نبذة عنا

يسرنا ان نطلع القارئ فيما يلي و من خلال كلمات قليلة و مقتضبة علي أبرز ما يميز مؤسستنا من نجاحات و انجازات امتدت لاكثر من  10 اعوام كانت حافلة بالتفوق و التميز بفضل عملنا الجاد و حرصنا علي ان نولي عملائنا الكرام الاولوية القصوي التي يستحقونها
استهلت المؤسسة اعمالها عام 2006 من خلال تأسيس مؤسسه الفيصل الأول للمقاولات و ذلك للعمل علي خدمات نقل و توزيع الطاقة الكهربائية لجهات القطاع الخاص و المشروعات المدنية القائمة علي نظام تسليم المفتاح  . و منذ انطلاقنا و حتي اليوم تفخر مؤسستنا بتمتعها برأس مال سعودي تبلغ نسبته  100% .
تمحورت رؤيتنا منذ البداية علي تبوأ مكانة رائدة و سباقة في مجال أعمال المقاولات الكهربائية علي مستوي المملكة العربية السعودية و من ثمة تبلورت رسالتنا في تحقيق هذا الهدف من خلال التزامنا بأعلى معايير الجودة ، و رعايتنا لأيدي عاملة متميزة تشاركنا هذه الرؤية الفريدة
هذا و يشهد كافة عملاؤنا الكرام الشركة السعودية للكهرباء و غيرهم من الشركات المحلية علي وفائنا بكافة وعودنا و تعهداتنا من حيث كفاءة و جودة الاعمال المنفذة ،  يرجع الفضل في ذلك الى تمتعنا بأيدي عاملة تم اختيارها بعناية فائقة و تدريبها بدقة متناهية و رعايتها بإخلاص من قبل إدارة رشيدة ليتسنى لها تقديم أفضل مالديها مع كل مشروع تقوم بتنفيذه .
و علي ضوء تلك النجاحات المتواصلة فقد تم منح مؤسستنا تصنيف " مقاول من الدرجة الثالثة " في قطاع الاعمال الكهربائية من وكالة وزارة لشؤون تصنيف المقاولين ، فضلآ عن حصدنا العديد من الجوائز عن جدارة و استحقاق بفضل تفانينا في العمل  وإلتزامنا المستمر بتحقيق أسمي معايير الجودة . ولا يسعنا هما سوي ان نتقدم بالشكر و العرفان و الامتنان إلي كافة المؤسسات و المنظمات و الجهات الحكومية الموقرة التي آزرتنا في الوصول الي المكانة التي نحن فيها اليوم .

أعمالنا

الشهادات المرفقه

شركائنا